الأحد، 13 يوليو، 2014

بالفيديو . تلفزيون كوريا الشمالية يعلن بلوغها نهائي مونديال البرازيل !



 بث تلفزيون كوريا الشمالية خبر يستحق لقب الخبر الأغرب خلال عام 2014 وذلك بعدما أذاع للشعب الكوري الشمالي خبر يؤكد خوض منتخب بلادهم مباراة نهائي كأس العالم مساء الأحد أمام المنتخب البرتغالي..
لنشاهد الفيديو :

- 'حقيقة ام اشاعة__ كوريا الشمالية تواجه البرتغال في نهائي كاس العالم!' -

وأكد التلفزيون الكوري الشمالي في خبر تم بثه السبت أن منتخب بلادهم تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على المنتخب الياباني بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شيء، وكذلك فوز على حساب المنتخب الأميركي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وواصل التلفزيون الكوري الشمالي ليؤكد أن منتخب بلادهم قد قابل المنتخب الصيني في مباراة دور قبل النهائي وتمكن من تخطيه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

- لاعبو البرتغال يلجأون لتعبير "الرؤوس المرفوعة"

- جماهير البرتغال تحمل لاعبا واحدا مسؤولية الخروج من المونديال

ولم يكتفي التلفزيون الكوري الشمالي بذلك بل أذاع أيضاً مقطع فيديو غير حقيقي حيث أستعرضوا فيه مشوار المنتخب خلال البطولة وكذلك لقطات لبعض مباريات المنتخب القديمة بشكل مفبرك.

الجدير بالذكر أن منتخب كوريا الشمالية لم يتأهل من الأساس لبطولة كأس العالم، حيث تعانى البلاد من عدم التعامل مع وسائل الإعلام الحديثة، وممنوع التعامل مع الإنترنت ومشاهدة قنوات خارج حدود الدولة.

يذكر أن مباراة نهائي كأس العالم 2014 تُقام مساء اليوم بين منتخبي الأرجنتين وألمانيا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وبالتحديد على ملعب "ماراكانا" الملعب الأشهر في البرازيل في مباراة متوقع أن تكون غاية في الإثارة.



إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد